رياضة

«العنصرية» تتسبب في إيقاف مباراة أتلتيكو مدريد وبلباو (فيديو)

في واقعة مأساوية، متكررة داخل المستطيل الأخضر، توقفت مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو، لبضع دقائق، بسبب هتافات عنصرية من الجماهير ضد نيكو ويليامز لاعب فريق بلباو، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت،  لحساب منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

إيقاف مباراة  أتلتيكو مدريد أمام بلباو

وقبل نهاية الشوط الأول سمع نيكو ويليامز هتافات عنصرية انهالت عليه من قبل جماهير الفريق المنافس، وطلب اللاعب من الحكم إيقاف المباراة على الفور.

واستجاب حكم اللقاء لطلب اللاعب، وبالفعل أوقفت المباراة لبضع دقائق، وتم تفعيل «البروتوكول» لإيقاف الهتافات العنصرية صد اللاعب عن طريق مخاطبة الجماهير.

وطلب  ثنائي أتلتيكو مدريد كوكي وجريزمان، من جماهير «الروخي بلانكوس»، التوقف عن الإهانات ضد اللاعب، والذي حدث بعد دقائق من الهتافات المنبوذة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا»، فإن جماهير «أتلتيكو» كانت تصرخ في وجه ويليامز بكلمة «قرد»، الأمر الذي أثار غضبه وحزنه وترتب عليه إيقاف المباراة.

كيف رد اللاعب على الهتافات المسيئة ضده؟

وجاء الرد سريعا من ويليامز، حيث سجل هدف التعادل لفريقه بعد دقائق قليلة من هذا الموقف المشين، واحتفل بإبراز لون بشرته أمام الجماهير التي كانت تسبه قبل دقائق من إحرازه الهدف.

وانتهت مباراة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو بفوز  «الروخي بلانكوس» بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما لحساب منافسات الجولة 33 من الليجا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى