خارج الحدود

السلطات الفرنسية تضبط 70 كيلو حشيش في منزل رئيس البلدية

ألقت السلطات الفرنسية، القبض على رئيسة رئيسة بلدية أفالون، جميلة الحبساوي، واثنين من أشقائها بعدما ضبطت في منزلها 70 كيلوجرام من الحشيش المخدر

صرح المدعي العام «هوغ دو فيلي» لوكالة «فرانس برس»: إن  رئيسة بلدية أفالون، جميلة الحبساوي، أن قوات الأمن داهمت  منزلها ومكان عملها في إطار تحقيق بدأته قبل أسابيع عدة في عمليات اتجار بالمخدرات في البلدة الصغيرة البالغ عدد سكانها 6 آلاف نسمة.
وأكد المدعي العام أن المحققين فتشوا منزل ومبنى البلدية الخاص بـ رئيسة بلدية أفالون، لكنهم لم يحددوا كمية المخدّرات التي عثروا عليها في منزلها.

«أرشيفية»

ضبط 983 جرام من الكوكايين و7000 يورو 

وعلى الصعيد الآخر، كشفت وسائل الإعلام الفرنسية، «إن قوات الأمن ضبطت في منزل الحبساوي 70 كيلو جرام على الأقل من الحشيش».

وبحسب المدعي العام فإن ما مجموعه سبعة أشخاص تم توقيفهم على ذمة التحقيق في هذه القضية، من بينهم الحبساوي واثنان من أشقائها، لافتًا إلى أن التحقيق كشف عن ضبط 983 جرام من الكوكايين و7000 يورو نقدا ونحو 20 سبيكة ذهبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى