رياضة

الزمالك يعلن تعاقده مع الأوغندي ترافيس موتيابا

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسمياً، مع الأوغندي ترافيس موتيابا لمدة أربعة موسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

يأتي التعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا، في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم الحالي.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، عن التعاقد مع سيف فاروق جعفر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم ونصف، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تقديم سيف فاروق جعفر، معلقًا: «مرحبًا سيف جعفر ».

الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني ياسر حمد

في السياق ذاته، أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تعاقده بشكل رسمي مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ونشر الزمالك فيديو تقديم للاعب الفلسطيني عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليه “من غزة الزملكاوية إلى ميت عقبة، ياسر حمد زملكاوي”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى