رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمعركة العودة أمام فيوتشر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد الراحة التي حصلوا عليها أمس عقب الفوز على فريق مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد القادم على ستاد «القاهرة الدولي».

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق الفوز على نظيره فريق مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت على ستاد السلام.

تفاصيل وأهداف مباراة الزمالك وفيوتشر

سجل علي ياسر «زعزع» الهدف الأول لفريق فيوتشر في مرمى الزمالك بالدقيقة 25 من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات نجح الزمالك في إدراك التعادل برأسية من لاعبه التونسي حمزة المثلوثي، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ثُم سجل زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى