رياضة

الزمالك والإسماعيلي، كل ما تريد معرفته عن مباراة اليوم في الدوري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارا صعبا الليلة، عندما يحل ضيفا على نظيره الإسماعيلي، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، أول مواجهة رسمية له مع الفارس الأبيض، أمام فريق الإسماعيلي، في اللقاء المقرر له غداً الاثنين في منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري الممتاز

يلتقي فريق الزمالك بنظيره الإسماعيلي، اليوم الاثنين، في إطار منافسات الدوري الممتاز، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد الإسماعيلية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تُنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي، في الدوري الممتاز، عبر شاشة قناة “أون تايم أسبورتس” الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري

ومن المتوقع أن يخوض الأبيض مواجهة الإسماعيلي بتشكيل مكون من :«فى حراسة المرمي: محمد عواد، فى خط الدفاع: محمود علاء- حمزة المثلوثي- ياسر حمد- إبراهيما نداي، فى خط الوسط: عبد الله السعيد- محمد شحاتة-سيف جعفر ، فى خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري- محمود عبد الرازق شيكابالا».

قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

وتضم القائمة، في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين، في خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود علاء – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري، في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – ترافيس موتيابا – سيف جعفر – ناصر ماهر – سيد عبد الله “نيمار” – إبراهيما نداي – عبد الله السعيد -أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” ، في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف إبراهيم “أوباما “.

وأعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الإسماعيلي، قائمة فريقه لمواجهة الزمالك، اليوم في إطار منافسات الأسبوع الـ 13 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الزمالك في الدوري

وجاءت قائمة الدراويش لمواجهة الزمالك على النحو التالي:«في حراسة المرمى: أحمد عادل وكمال السيد، في خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد نصر، محمد عمار، عبدالله حسني، حمدي النقاز، عصام صبحي، محمد بيومي، حاتم سكر وعبد الكريم مصطفى، في خط الوسط: محمد عبد السميع، عمر الساعي، عبد الرحمن الدح، عبد الرحمن مجدي، هشام محمد، بشار أشرف ومحمد وجدي، في خط الهجوم: علي الملواني، محمد زيدان، نادر فرج وتراوري».

 

غيابات الزمالك عن مباراة الإسماعيلي

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الإسماعيلي، والمقررة اليوم الاثنين، استبعاد 12 لاعبًا من القائمة ستشارك في اللقاء، الذي يقام ضمن الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز .

وجاءت قائمة المستبعدين من القائمة كالتالى: «محمود الونش – محمد عبد الشافى – زياد كمال – أحمد فتوح للإصابة، في أحمد حمدى – ناصر منسى لعدم الجاهزية، ياسر حمد – مصطفى شلبي – أحمد إيشو – مهاب ياسر – محمد عاطف – سامسون أكينولا لأسباب فنية».

إصابات الزمالك

يعاني الونش من قطع جزئي في الرباط الصليبي، وأجرى جراحة ناجحة في ألمانيا، وكان برفقته الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

كما تعرض زياد كمال، صفقة الزمالك الجديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة ليفلز الودية، ويحتاج لبرنامج تأهيل قد يستمر من 10 أيام إلى أسبوعين، ليعود للمشاركة مع فريقه.

ويعاني محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، من إصابة قوية في الركبة تعرض لها خلال إحدى التدريبات الأخيرة .

كما يغيب أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض والذي يعاني أيضًا من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، أصيب بها خلال تواجده مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى