خارج الحدود

الرئيس الفلسطيني يؤكد لوزير خارجية البحرين خطورة اجتياح رفح الفلسطينية

حذر الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الجمعة، من خطورة اجتياح رفح الفلسطينية، وذلك خلال استقباله لوزير الخارجية البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني، مبعوثا من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

وتابع عباس: «اجتياح رفح سيؤدي إلى كارثة إنسانية ومجازر دموية».

ووجه الرئيس الفلسطيني دعوته للمجتمع الدولي قائلا: «على المجتمع الدولي التدخل الفوري والسريع لوقف العدوان الإسرائيلي».

وفي سياق متصل، قال عباس: «نواصل الجهود كافة لحصول دولة فلسطين على عضويتها الكاملة في الأمم المتحدة».

وزير خارجية البحرين يؤكد أن القضية الفلسطينية ستكون على رأس قمة البحرين

قال وزير خارجية البحرين  عبد اللطيف بن راشد الزياني، إن القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطينية ستكون على رأس أولويات القمة العربية في البحرين خلال الشهر المقبل.

وقالت وكالة «وفا» الفلسطينية للأنباء، إنه تم مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالعدوان الإسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، بما في ذلك القدس، كما تم التطرق إلى الجهود المبذولة لوقف العدوان وتسريع إدخال المساعدات الإنسانية ومنع التهجير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى