خارج الحدود

الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار مجلس الأمن وقف إطلاق النار فى غزة

رحبت الرئاسة الفلسطينية بقرار مجلس الأمن الدولي بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة خلال شهر رمضان، ودعت إلى تطبيق القرار بشكل فوري حفاظا على أرواح الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني.

 وقالت الرئاسة الفلسطينية، فى بيان نشر على وكالة أنباء وفا، إن مجلس الأمن مطالب أن تكون هذه الخطوة إلى وقف مستدام لإطلاق النار، بالإضافة إلى أن مجلس الأمن الدولي مطالب أيضا بضمان تنفيذ هذا القرار الهام الذي حظي بإجماع دولي .

و ثمنت الرئاسة الفلسطينية، مواقف الدول التي قدمت وأيدت هذا القرار، الذي ينسجم مع القانون الدولي، مؤكدة أن هذا الإجماع الدولي الداعي لوقف هذا العدوان وحرب الإبادة التي تشنها قوات الاحتلال على الشعب الفلسطيني.

ودعت الرئاسة، المجتمع الدولي إلى إغاثة الشعب الفلسطيني وإدخال المساعدات الإنسانية بشكل فوري إلى كامل قطاع غزة، ومن خلال جميع المعابر، لوقف المجاعة التي يتعرض لها أبناء شعبنا جراء استمرار هذا العدوان الدموي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى