خارج الحدود

الرئاسة الفلسطينية تحذر من عملية عسكرية إسرائيلية في رفح وتدعو لتدخل «دولي»

أصدرت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الجمعة، بياناً حذرت فيه من قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلية من القيام بعملية عسكرية في رفح الفلسطينية وارتكاب مجزرة جديدة، واستكمال جرائم التهجير بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

كما طالبت الرئاسة الفلسطينية في بيانها بسرعة تدخل الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي وتحمل مسؤولياتهم، لمنع مثل هذا العدوان الخطير الذي يضاعف من معاناة سكان قطاع غزة.

وأكدت على موقفها الرافض وبشكل قاطع لمنع وقوع أي تهجير للفلسطينيين من غزة ونعتبر ذلك خطا أحمر.

وفي ختام البيان، شددت الرئاسة الفلسطينية على ضرورة وقف العدوان وانسحاب جيش الاحتلال من قطاع غزة وإلزام إسرائيل بتطبيق قرارات الشرعية الدولية.

نتنياهو يصادق على عملية برية عسكرية في رفح الفلسطينية

يأتي بيان الرئاسة الفلسطينية في سياق إعلان مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، أن «نتنياهو» عقد جلسة لمجلس الحرب، صدق بعدها على خطط العملية العسكرية لاجتياح رفح الفلسطينية، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها.

161 يوما من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم 161 على التوالي، حيث أكدت قوات الاحـتلال ارتكبت 13 مجـزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 149 شـهيدا و300 مصاب خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضافت الصحة الفلسطينية: «ارتفاع عدد ضحايا العـدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 31490 شهـيدا و73439 مصـابا منذ 7 أكتوبر».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى