رياضة

الدوسري يقود تشكيل الهلال في مواجهة سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا

أعلن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة سباهان الإيراني، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة سباهان في دوري أبطال آسيا

وجاء تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة سباهان على النحو التالي:«في حراسة المرمى: ياسين بونو، في خط الدفاع: سعود عبدالحميد – علي البليهي – حسان تمبكتي – ياسر الشهراني، في خط الوسط: روبين نيفيز – مالكوم – محمد كنو، في خط الهجوم: سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش – ميشيل».

موعد مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بنظيره سباهان أصفهان الإيراني، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الهلال ونظيره سباهان الإيراني، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا لموسم 2023 – 2024.

دوري أبطال آسيا، القناة الناقلة لمباراة الهلال وسباهان

القناة المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، ويمكنك أن تشاهد مباراة الهلال وسباهان بصورة مجانية، فقط داخل المملكة العربية السعوديةعبر قناة SSC.

دوري أبطال آسيا، ملعب مباراة الهلال وسباهان الإيراني

ويحتضن ملعب المملكة أرينا، مباراة الهلال السعودي أمام سباهان أصفهان الإيراني، والتي ستنطلق في الثامنة من مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ 16.

دوري أبطال آسيا، معلق مباراة الهلال وسباهان

يتولى مهمة التعليق على مجريات مباراة الهلال وسباهان أصفهان، المعلقان عيسى الحربين وحاتم بطيشة، عبر قناة SSC 1 HD، وعبر قناة beIN Sports، تُذاع المباراة بتعليق عصام الشوالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى