رياضة

الدوري الإيطالي، إنتر ميلان يتقدم على يوفنتوس بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس، في قمة «الكالتشيو»، بتقدم النيراتزوري بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي تجمع بينهما الآن،  على ملعب «جيوزيبى مياتزا» معقل فريق إنتر ميلان، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2023.

وسجل الهدف الأول في المباراة فيديريكو جاتي، بهدف عكسي في مرماه، في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وجاء تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة إنتر ميلان على النحو التالي: «في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني، في خط الدفاع: فديريكو جاتي، جيلسون بريمير، دانيلو، في خط الوسط: أندريا كامبياسو، ويستون ماكيني، مانويل لوكاتيلي، أدريان رابيو، فيليب كوستيتش، في خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش، كينان يلديز».

تشكيل إنتر ميلان الرسمي أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

على الجانب الآخر، جاء تشكيل إنتر الرسمي لمواجهة يوفنتوس على النحو التالي:«في حراسة المرمى: سومر، في خط الدفاع: دي فري – دارميان – إتشيربي، في خط الوسط: دومفريس – هاكان – باريلا – مختيريان – ديماركو، في خط الهجوم: لاوتارو – تورام».

موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

يلتقى اليوم الأحد، فريق “نيراتزوري” إنتر ميلان مع  “السيدة العجوز” نادي يوفنتوس، في الجولة 23 من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” موسم 2023-2024.
وانطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيف ملعب “جوزيبي مياتزا” المباراة التي تجمع الفريقين في قمة الدوري الإيطالي موسم 2023-2024.

ترتيب الفريقين في الدورى الإيطالى قبل مواجهة الليلة

يحل إنتر ميلان في المركز الأول في صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 54 نقطة، أما يوفنتوس يتواجد خلف إنتر ميلان في وصافة الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد 53.

ويسعى إنتر ميلان إلى تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، لتعزيز صدارته للدوري الإيطالي، فيما يأمل يوفنتوس في تحقيق الإنتصار وخطف الثلاث نقاط، للعودة لصدارة الدوري الإيطالي مرة أخرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى