رياضة

الدوري الإنجليزي، نيوكاسل في مهمة قوية أمام أستون فيلا اليوم

الدوري الإنجليزي، نيوكاسل في مهمة قوية أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، يستضيف فريق أستون فيلا نظيره نيوكاسل اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة والربع مساء على ملعب «فيلا بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وشهدت آخر خمس مباريات بين نيوكاسل وأستون فيلا في جميع المواجهات، تفوق فريق «الماكبايس» في ثلاثة مباريات مقابل مباراة لأستون فيلا وتعادل الفريقان في مباراة.

ويطمح أوناي إيمري المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، بالفوز على نظيره نيوكاسل من أجل الصعود للمركز الثاني في جدول الترتيب بانتظار مباريات أرسنال ومانشستر سيتي، بينما يسعى نيوكاسل من مواصلة سلسلة الانتصارات.

ويحتل أستون فيلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة من 21 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات، بينما يتواجد فريق نيوكاسل في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

قناة مفتوحة تنقل مباراة نيوكاسل وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

قناة مفتوحة تنقل مباراة نيوكاسل وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا بنظيره نيوكاسل، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الـ 22 من البريميرليج.

الدوري الإنجليزي، نيوكاسل في مهمة قوية أمام أستون فيلا اليوم

قناة ARD Das Erste HD الألمانية

تنقل قناة ARD Das Erste HD الألمانية مباراة نيوكاسل وأستون فيلا، ويمكنكم مشاهدتها عبر التردد: 11493 أفقي، معدل الترميز: 22000، القمر: Astra 19.2°e.

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيوكاسل وأستون فيلا في الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى