إقتصاد

الدورة الثالثة للملتقى الدولي الجامعة – مقاولة من 18 الى 20 من أبريل بطنجة

إقتصاد المستجدات

13 أبريل 20244

شارك0

تحتضن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، من 18 الى 20 من أبريل الجاري، الدورة الثالثة للملتقى الدولي “الجامعة – مقاولة”، تحت شعار “المسؤولية الاجتماعية للمقاولات والتنمية المستدامة والأداء”.

ويندرج هذا الملتقى، المنظم تحت إشراف جامعة عبد المالك السعدي بشراكة مع فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، في إطار الاستراتيجية التي يتبناها المغرب في مجال المسؤولية الاجتماعية للمقاولات والتنمية المستدامة، كما يتبين جليا من خلال الديناميات البيئية التي انطلقت في السنوات الأخيرة في مختلف القطاعات الاقتصادية، وبرامج تفعيلها في سياق الميثاق الوطني للبيئة والتنمية المستدامة.

ويبقى الهدف الرئيسي من تنظيم هذه التظاهرة، حسب بلاغ للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، هو خلق فضاء للتبادل والتحاور والنقاش بين الباحثين ورجال الاقتصاد وباقي المهتمين والمتدخلين والباحثين حول موضوع المسؤولية الاجتماعية للشركات والمقاولات والتنمية المستدامة، فيما يتعلق بأداء المؤسسات بشكل عام، والشركات والمقاولات بشكل خاص.

ويوفر برنامج الملتقى للباحثين ذوي الخبرة والمبتدئين من مختلف التخصصات في العلوم الاقتصادية والتسيير ورجال الأعمال والمؤسسات العمومية والخبراء للتواصل وتبادل الآراء حول موضوع الملقتى الرئيسي، الذي له راهنيته وأهميته على الصعيدين الوطني والدولي.

ويحتوي برنامج التظاهرة على مسابقة المشروع الأخضر، وندوات موضوعاتية وموائد مستديرة حول تيمات مختلفة، وورشات عمل للتواصل والتكوين بالنسبة لطلبة الدكتوراه.

ج/حي

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى