رياضة

الداخلية يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي

كشف عثمان الدسوقى، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، كواليس انتقال حارس الفريق محمود الزنفلي إلى النادى الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوي، خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

وقال «الدسوقي»، في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت إف إم»، مع الإعلامي خالد الغندور: «لدينا حارس آخر بعد رحيل الزنفلى إلى النادي الأهلي، ونسعى للتعاقد مع حارس ثالث ونبحث حاليًا في الدرجة الثانية عن حارس جديد، ومحمود الزنفلي إلى الأهلي إعارة بنية البيع». 

وأضاف عثمان الدسوقي: «نادي الداخلية من الأندية القليلة التي منحت لاعبيها نسبة تتخطى 40% من المستحقات خلال الموسم الجاري 2023-2024، والأهلى عرض علينا حارسا ناشئا مقابل محمود الزنفلي، ولكننا نريد لاعبا لديه خبرات».

الأهلي يُعلن التعاقد مع محمود الزنفلي

أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميا مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة؛ وذلك من أجل تعويض محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة مع منتخبنا الوطني في أمم إفريقيا 2023.

وكشف الأهلي عن صفقته الجديدة من خلال حسابه الرسمي على «فيس بوك»، كتب: «أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تعاقد النادي الأهلي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء، وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى