رياضة

الخطيب ومجلس إدارة الأهلي أول الواصلين لتلقي عزاء العامري فاروق

بدأت مراسم عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، بمسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس، بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، ومجلس إدارة النادي .

وصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى عزاء العامري فاروق، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وحضر الخطيب إلى عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، رفقة مجلس إدارة الفريق الأحمر، أبرزهم محمد سراج الدين العضو بالمجلس.

 

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي
 

وتُوفي العامري فاروق الجمعة الماضى، بعد صراع مع المرض، ومعاناته من نزيف في المخ، لم يسيطر عليه الأطباء حتى وفاته، ودخل وزير الرياضة الأسبق العناية المركزة منذ عدة أشهر.

وتعرض العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي إلى جلطة في جزء معين من المخ، وهو أمر نادر الحدوث، وخضع للعديد من العمليات الجراحية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل من المستحيل أن يجري أي عمليات جديدة، وهو ما صعب من حالته.

وأجرى العامري فاروق 8 عمليات خطيرة في المخ، منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر الماضي، وذلك للسيطرة على النزيف المفاجئ الذي تعرض له نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى