خارج الحدود

الخارجية الأمريكية: المفاوضات هي الحل الوحيد لفرض هدنة

قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، اليوم الثلاثاء، إن بدائل المفاوضات ليست في مصلحة الفلسطينيين، بل ستكون في مصلحة إسرائيل ومكانتها في العالم، موضحًا أن المفاوضات ستؤدي إلى هدنة والإفراج عن الرهائن.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية خلال مؤتمر صحفي، أن الإدارة الأمريكية سعت خلال الاجتماع بالوفد الإسرائيلي لطرح أفكار بديلة عن عملية عسكرية واسعة النطاق في مدينة رفح الفلسطينية.

وأردف المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، أن الأقاويل المنتشرة والتي تروح لانسحاب حماس من المفاوضات أو تعنتت في استكمالها بسبب قرار مجلس الأمن ليس دقيقًا.

وأكد ميلر خلال المؤتمر الصحفي، أن قيام الاحتلال الإسرائيلي باجتياح مدينة رفح الفلسطينية، سيضر بالمدنيين الفلسطينيين إلى جانب أمن إسرائيل، وسيضعها في عزلة دولية.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى