رياضة

الجولة السادسة من بطولة المشرق للبادل تنطلق لأول مرة في أبوظبي

أعلن اتحاد الإمارات للبادل تنس، عن انطلاق الجولة السادسة من بطولة المشرق للبادل، سلسلة منافسات البادل المجتمعية المخصصة للهواة، في أبوظبي لأول مرة، حيث يستضيف منتجع الفرسان الرياضي الدولي فعاليات البطولة بين 13 و15 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وتُقام الفعالية المميزة بعد النجاح الكبير الذي حققته الجولات السابقة التي أقيمت في دبي والشارقة وعجمان. وتشهد جولة أبوظبي مشاركة مجموعة متميزة من المنافسين، مع تسليط الضوء بشكل خاص على فئة UAEPA 10 للرجال.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت عواطف السويدي، مديرة الاستراتيجية والتطوير في اتحاد الإمارات للبادل تنس: “يسعدنا استضافة الجولة السادسة من بطولة المشرق للبادل لأول مرة في أبوظبي. وتعكس هذه الاستضافة التزامنا بنشر متعة رياضة البادل في دولة الإمارات وتوفير منصة لعشاق هذه الرياضة لعرض مهاراتهم وشغفهم بها.
وأضافت: “نسعى إلى إيجاد بيئة تنافسية خاصة تتيح للاعبين من مختلف المستويات الاستمتاع برياضتهم المفضلة. وتشكل جولة أبوظبي إضافة مميزة للبطولة وللفعاليات الدولية الكبرى التي تستضيفها العاصمة الإماراتية، حيث نتوقع عرضاً فريداً للمواهب والروح الرياضية”.

وتستمر بطولة المشرق للبادل على مدى 11 شهراً، تعكس خلالها شعبية الرياضة المتزايدة في دولة الإمارات، وتبرز المجتمع الرياضي النابض بالحياة، وتمثل دليلاً على الجهود المستمرة التي يبذلها اتحاد الإمارات للبادل تنس في رعاية الرياضة والترويج لها على المستويين الجماهيري والتنافسي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى