رياضة

الجهاز الطبي للأهلي يحدد حجم إصابة مروان عطية

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حجم الإصابة التي تعرض لها مروان عطية لاعب وسط الفريق، فى مواجهته ضد نادي زد، بالدوري المصري.

وتعرض مروان عطية لاعب وسط الفريق، للإصابة خلال مباراة فريقه أمام نادي زد، بعد تدخل قوي من مدافع الفريق المنافس، ليفشل في استكمال المباراة.

ولم يتمكن مروان عطية، من استكمال اللقاء ليغادر الملعب في الدقيقة 68، بسبب الإصابة ليحل زميله محمد مجدي أفشة بديلًا له.

وأكد المصدر، أن إصابة اللاعب الدولي، هي عبارة عن شد في العضلة الخلفية أجبرته على مغادرة ملعب المباراة، وسوف يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه.

وحقق النادي الأهلي، فوزا قاتلًا على نظيره نادي زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.

جاء هدف فوز المارد الأحمر، عن طريق الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، في مرمى زد في الدقيقة 89 من المباراة، ليخطف ثلاث نقاط مثيرة.

ترتيب الأهلي وزد في الدوري

وبهذه النتيجة، صعد النادي الأهلي إلى المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، جمعها من 10 مباريات، حقق خلالها الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 3 أخرى، بينما خسر في لقاء وحيد.

وعلى الجانب الآخر تواجد فريق زد في المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حقق خلالها الفوز في 5 مواجهات وخسر في 3مباريات، بينما حسم التعادل 9 لقاءات لفريق زد، وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكه 16.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى