رياضة

الجزيرة وشباب الأهلي.. قمة الحسابات المعقدة

يواجه نادي الجزيرة مهمة صعبة أمام نظيره حامل اللقب شباب الأهلي، اليوم السبت، في قمة الحسابات المعقدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين.

يسعى شباب الأهلي 12 نقطة إلى العودة من أبوظبي بالنقاط الثلاث، لتعزيز موقعه التنافسي القوي في رحلة الدفاع عن درع الدوري الذي توج به الموسم الماضي.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية، ويمتلك الجزيرة 9 نقاط بالفوز في 3 مباريات، والخسارة في مباراة واحدة أمام الوحدة بالجولة الثانية، واستعد “فخر أبوظبي” للقاء بتدريبات جادة، ويدخل اللقاء بكامل عناصره.

📸 جانب من المران الختامي للفرسان قبل مواجهة الجزيرة غدا #شباب_الأهلي #القوة_الحمراء #نبض_الفرسان pic.twitter.com/3HCEwnKYuY

— نادي شباب الأهلي (@Shabab_AlAhliFC) October 6, 2023

ويعاني “الفرسان” من ارتفاع أعداد المصابين، بعد انضمام عبدالعزيز هيكل إلى القائمة وإجرائه جراحة ناجحة لعلاج كسر في أصبع اليد، وسيغيب لمدة أسبوعين، كما توجد شكوك حول مشاركة وليد عباس، بعد تعرضه للإصابة وخروجه المبكر في مباراة فريقه الأخيرة أمام الوحدة.

وأكد مدرب الجزيرة،  فرانك دي بور، صعوبة اللقاء، ذاكراً أن شباب الأهلي منافس قوي ويكفيه أنه حامل اللقب، والفريق الذي لم يخسر خلال الجولات السابقة.

إذا حضرت للعاصمة، عليك أن تواجه كبارها ⛰#نادي_الجزيرة pic.twitter.com/2jiXNbmEDP

— نادي الجزيرة (@aljazirafc) October 7, 2023

وقال: “المستوى الذي قدمه منافسنا في البطولة الآسيوية دليل على تميزه، ونحن في اختبار صعب وعازمون على مواصلة النتائج الإيجابية”.

وأشار مدرب شباب الأهلي، ماركو نيكوليتش، إلى جاهزية فريقه لمواجهة الجزيرة قائلاً: “نسعى لمواصلة الأداء الجيد، والمباراة ستكون حسابية وأشبه بلعبة الشطرنج، ويجب أن تواصل الجماهير حضورها القوي لتحفيز اللاعبين”.

مواجهتان قويتان في اليوم الثاني لمباريات الجولة الخامسة من #دوري_أدنوك_للمحترفين#24Sport pic.twitter.com/vw6FXmtpaL

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 7, 2023

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى