رياضة

التعادل الإيجابي 1-1 يحسم الشوط الأول بين توتنهام ونوتنينجهام (فيديو)

انتهى الشوط الأول من مباراة توتنهام هوتسبير، وفريق نوتنحهام فوريست، بالتعالدل الإيجابي 1-1، في المباراة المقامة علي ملعب هوتسبير معقل فريق توتنهام، وتقام المباراة ضمن فعاليات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث الشوط الأول

شهد الشوط الأول ندية بين الفريقين علي أرضية الملعب، فتقدم الفريق المضيف توتنهام في الدقيقة 13 عن طريق هدف ذاتي للاعب موريلو أحرزه في مرماه، ثم عادل اللاعب كريس وود النتيجة في الدقيقة 27، وتستمر المحاولات للتقدم قبل نهاية الشوط الأول من الفريقين لكن دون جدوى.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل فريق توتنهام في المرتبة الـ 5 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بواقع 58 نقطة جمعها «الفراخ» من 31 مباراة، بينما يقبع فريق نوتينجهام فوريست في المرتبة الـ 15 في جدوب ترتيب الدوري الممتاز.

هدف التقدم لفريق توتنهام

هدف التعادل لفريق نوتينجهام فوريست

وعودة ريتشارليسون لمستواه مرة أخرى

قال ريتشارليسون، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت»: «إن المساحة النفيسة مهمة جدا للاعب كرة القدم، فهي تحافظ عليه من أن يبتعد بعيدا عن عالم كرة القدم، فأنا الآن لدي معالج نفسي يساعدني علي التحكم في أفكاري، وأنا أتحسن بفضله كل يوم».

وأضاف: «أنصح جميع اللاعبين بالحصول عي معالج نفسي، إنه شيء مهم جدا أن تحصل علي شخص مثل هذا، وأي شخص سيحصل علي عدة جلسات سوف يفهم ما أعنيه، إنه فعلا يضعك علي لطريق الصحيح».

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعي فريق توتنهام هوتسبر في هذا الموسم للحصول علي مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا ليتنافس مع كلا من أستون فيلا، ومانشستر يونايتد، ووست هام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى