رياضة

التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول من مباراة الكونغو وغينيا (فيديو)

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخبي الكونغو الديمقراطية وغينيا في دور الـ 8 من بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتقدم منتخب غينيا بالهدف الأول عن طريق لاعبه محمد بايو في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، بينما تعادل منتخب الكونغو عن طريق لاعبه ميبمبا بعد تصويبه قوية في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

أعلن كابا دياوارا المدير الفني لـ غينيا تشكيل منتخبه في مباراته ضد الكونغو الديمقراطية، والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

تشكيل غينيا الديمقراطية لمواجهة الكونغو

وجاء تشكيل غينيا كالتالى، في حراسة المرمى: إبراهيم كوني، في خط الدفاع: إبراهيم دياكاتي– مختار دياخابي – جوليان جيانفير – إسياجا سيلا، في خط الوسط: سيكو سيلا – أمادو ديوارا – نابي كيتا – مورجان جيلافوجي، في خط الهجوم: أجيبو كامارا – محمد بايو.

موعد مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا في كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة الكونغو ضد غينيا في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، يستعد منتخب غينيا الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

كأس أمم إفريقيا، ومن المقرر انطلاق صافرة بداية مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

أمم إفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الكونغو ضد غينيا

القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية، ومن المقرر أن تُذاع مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الحاصلة على الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة «beIN Sports MAX 1- beIN Sports MAX 3».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى