رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة ألمانيا وفرنسا والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية ومحبو منتخب فرنسا المواجهة المرتقبة بين الديوك والمنتخب الألماني، اليوم السبت ضمن مباريات التوقف الدولي.

موعد مباراة ألمانيا وفرنسا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة فرنسا مع نظيره منتخب ألمانيا في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة يورو 2024 بألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة يورو 2024، في 14 يونيو حتى 14 يوليو، ووقع المنتخب الفرنسي مع هولندا، النمسا، إضافة إلى المتأهل من الملحق، بينما وقع منتخب ألمانيا مع كلٍ من سويسرا، المجر، وإسكتلندا.

وتنقل مباراة ألمانيا وفرنسا، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء على شبكة قنوات “beIN Sports”.

تشكيل فرنسا المتوقع لمباراة فرنسا

ومن المتوقع أن يخوض منتخب فرنسا المباراة بالتشكيل التالي: في حارس المرمى: مايك ماينان، في خط الدفاع: ويليام ساليبا، إبراهيما كوناتي، جوليس كوندي، بنجامين بافاردإدواردو، في خط الوسط: كامافينجا، أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، في خط الهجوم: عثمان ديمبلي، موسى ديابي، كيليان مبابي.

تشكيل ألمانيا المتوقع لمباراة ألمانيا

ومن المتوقع أن يدخل منتخب ألمانيا لقاء فرنسا بالتشكيل التالي: في حارس المرمى: تير شتيجن، في خط الدفاع: أنطونيو روديجر، روبين كوخ، ماكسيميليان ميتلش، في خط الوسط: تيتجوشوا كيميتش، إلكاي جوندوجان، توني كروس، جمال موسيالا، في خط الهجوم: نيكلاس فولكروج، كاي هافيرتز، توماس مولر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى