رياضة

التشكيل المتوقع لديربي إيطاليا إسي ميلان وإنتر ميلان

يلتقي فريق إنتر ميلان غريمه التقليدي إسي ميلان اليوم الاثنين في في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإيطالي.

ويسعي فريق إنتر ميلان صاحب صدارة ترتيب الدوري الإيطالي من الفوز للتتويج ببطولة سيريا آي.

يتصدر فريق إنتر ميلان بترتيب الدوري الإيطالي وفي جعبته 83 نقطة، من 32 مباراة فاز في 26 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة وحيدة، بينما يتواجد ميلان في المركز الـ الثاني برصيد 69 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وإسي ميلان

وتذاع مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان في الدوري الإيطالي على شبكة قنوات «بين سبورتس» القطرية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناةSPORTS Premium.

موعد مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان

وتنطلق مباراة إنتر ميلان مع غريمه التقليدي إسي ميلان اليوم الأثنين في في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

روما X بولونيا – الساعة 6:30 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1

ميلان X انتر ميلان – الساعة 8:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى