رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد السكندري والمصري في الدوري الممتاز

أعلن طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الأسبوع الـ17، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الاتحاد السكندري الرسمي ضد المصري

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري الرسمي لمواجهة المصري على النحو التالي: «في حراسة المرمى: المهدي سليمان، في خط الدفاع: شريف رضا – سيف تقا – مصطفى إبراهيم – كريم الديب، في خط الوسط: خالد الغندور – عمر الوحش – عبدالغني محمد، في خط الهجوم: بنجامين بواتينج – أحمد عادل ميسي – مابولولو».

تشكيل المصري البورسعيدي لمواجهة الاتحاد السكندري

على الجانب الآخر، جاء تشكيل المصري البورسعيدي لمواجهة زعيم الثغر على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمود جاد، في خط الدفاع: كريم العراقي، باهر المحمدي، عمرو موسى ، عمرو سعداوي، في خط الوسط: محمود حمادة، معتز زدام، ميدو جابر، غيلاس جناوى، في خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، صلاح محسن».

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري في الدوري الممتاز

تقام مباراة الاتحاد السكندري مع المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ملعب مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي في دوري نايل

يستضيف نادي المصري البورسعيدي ضيفه الاتحاد السكندري على ملعب «الجيش ببرج العرب» في الجولة الـ 17 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي

وتذاع مباراة الاتحاد مع المصري البورسعيدي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، عبر قناة أون تايم سبورت.

قائمة غيابات المصري عن مباراة الاتحاد السكندري

وتضم قائمة الغيابات لفريق المصري البورسعيدي كلا من:

حسين السيد لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق بالجولة الماضية أمام زد.

حسين فيصل المصاب بشد في العضلة الخلفية، والغاني ليستويل أمانكونا والذي يعاني من شد في العضلة الضامة.

أحمد أيمن منصور قلب دفاع الفريق والذي أجرى مؤخرا جراحة الرباط الصليبي والحارس الصاعد أحمد ياسر المصاب بكسر في عظام اليد اليمنى.

وأخيرا الجزائري عبد الرحيم دغموم الذي سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق منتصف الأسبوع المقبل بعد تماثله التام للشفاء من إصابته بقطع في الرباط الصليبي وإتمام برنامجه التأهيلي بنجاح.

ويسعى فريق المصري البورسعيدي، إلى تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدورى، من خلال اللقاء الذى يجمع النسر الأخضر مع الاتحاد السكندري في قمة مباريات الجولة 17.

ويرغب المصري في تأكيد انفراده بصدارة دوري نايل، إذ يمتلك فى رصيده 27 نقطة جمعها من 14 مباراة في دوري نايل «nile»، وفي حالة تحقيق النقاط الثلاثة يبتعد بالصدارة عن أقرب منافسيه بـ 4 نقاط مع مباراة أقل من إنبي الوصيف.

وعلي الجانب الآخر يحل فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس من سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويسعى هو أيضا لتحقيق الانتصار في المباراة ليقفز إلى المركز الثاني ولو مؤقتا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى