خارج الحدود

البيت الأبيض: نرحب بخطوات «جالانت» للحد من الأزمة الإنسانية في غزة

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي، جيك سوليفان، اليوم الأحد، إنه أجرى مناقشة وصفها بالبناءة مع وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت.

وأضاف مستشار الأمن القومي في تصريحات نقلتها فضائية القاهرة الإخبارية، أنه يرحب بالتزام وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، باتخاذ إجراءات إضافية من أجل مواجهة تفاقم الأزمة الإنسانية في قطاع غزة.

جالانت على موعد مع نظيره الأمريكي

وقال منسق اتصالات الأمن القومي لدى البيت الأبيض جون كيربي، إن وزير الدفاع الأمريكي سيلقتي الثلاثاء، مع نظيره الإسرائيلي يوآف جالانت في العاصمة واشنطن، موضحًا أن الموقف الأمريكي تجاه القرار واضح منذ البداية، وأن هذا الموقف لم يتغير منذ بدء أحداث السابع من أكتوبر الماضي.

وأوضح منسق الاتصالات جون كيربي، أن إسرائيل مازالت دولة صديقة، وحليف وثيق وتربط واشنطن به شراكة، لكن لا يعني هذا أن الولايات المتحدة تتفق معها في كل شيء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى