خارج الحدود

البنتاجون: أوستن حث جالانت على تغيير خطة اجتياح مدينة رفح الفلسطينية

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكي بات رايدر، اليوم الخميس، إن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن تحدث مع نظيره الإسرائيلي بوآف جالانت، بشأن المفاوضات الرامية لإطلاق سراح الرهائن المحتجزين في قطاع غزة، ووقف إطلاق النار في القطاع.

وحسبما ذكر المتحدث باسم البنتاجون في بيان، فإن وزير الدفاع الأمريكي أوستن، لفت للحاجة إلى النظر في بدائل لعملية برية كبيرة في مدينة رفح الفلسطينية، مع التأكيد على الهدف المتمثل في هزيمة فصائل المقاومة الفلسطينية.

وأوضح رايدر، أن الجانبان ناقشا الحاجة إلى بذل المزيد من الجهود للعمل على حماية المدنيين وزيادة تدفق المساعدات الإنسانية بشمل عاجل إلى قطاع غزة باستخدام المعابر البرية.

وأعرب وزير الدفاع الأمريكي، عن تطلعه لاستقبال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت من أجل عقد اجتماع ثنائي وبهدف مواصلة المحادثات في هذا الصدد بين الطرفين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى