رياضة

الاهلي يعلن مفاجأة جديدة بشأن إصابة الشناوي (تفاصيل)

أعلن النادي الأهلي نجاح عملية المنظار لحارسه محمد الشناوي، والتي خضع لها اليوم في ألمانيا تحت إشراف الخبير الألماني فلورين هاستر، المتخصص في إصابات الكتف، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في كوت ديفوار.

وحرص أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بالتنسيق الكامل مع محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر، على أن يعود للمشاركة مع ناديه والمنتخب بعدها لشكل طبيعي.

إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر في أمم إفريقيا

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة بخلع في الكتف، وذلك يستوجب غيابه عن ما تبقى في مشوار الفراعنة في بطولة كأس الأمم 2023.

وجاء بيان اتحاد الكرة حول إصابة الشناوي كالتالي: أثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، بخلع في الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي سياق متصل، أضاف البيان إنه تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصري مع نظيره بالنادي الأهلي على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب نتمنى الشفاء العاجل لحارسنا محمد الشناوي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى