خارج الحدود

الاحتلال يمنع الآلاف من دخول المسجد الأقصى في الجمعة الأولى من رمضان« فيديو»

في تصعيد جديد من الاحتلال الإسرائيلي، أغلقت قوات الاحتلال جميع  محاور الطرق المؤدية إلى البلدة القديمة والمسجد الأقصى، في الجمعة الأولي من شهر رمضان قبل صلاة الجمعة، وفقاً لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وفي ذات السياق قالت وكالة «شهاب» الفلسطينية للأنباء، أن الاحتلال يمنع مئات الفلسطينيين من دخول القدس بذريعة عدم حصولهم على تصاريح للوصول إلى الأقصى.

ورغم اجتياز عشرات الفلسطينيين لحاجز بيت لحم في الشمال إلا أن قوات الاحتلال كانت نصبت الحواجز الحديدة في شوارع القدس لمنع المصلين من الوصول للمسجد الأقصى.

الاحتلال يمنع الآلاف من دخول المسجد الأقصى في الجمعة الأولى من رمضان« فيديو»

كما نقلت وكالة «شهاب» عن الهلال الأحمر الفلسطيني أن قوات الاحتلال تمنع جميع طواقم الإسعاف بكافة المؤسسات الطبية في القدس من الدخول للمسجد الأقصى.

على صعيد آخر وصل وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف «إيتمار بن غفير» إلى محيط حائط البراق «لمراقبة الأوضاع» في المسجد الأقصى خلال الجمعة الأولى من شهر رمضان، وفقا لما نقلته وسائل إعلام الاحتلال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى