خارج الحدود

الاحتلال يعلن مسؤوليته عن اغتيال أبناء وأحفاد هنية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مسؤوليته عن اغتيال أبناء وأحفاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، داخل سيارتهم وسط قطاع غزة.

ونقلت فضائية القاهرة الإخبارية بيان مشترك لجيش الاحتلال الإسرائيلي وجهاز الأمن الداخلي للاحتلال، أفاد بأن الاحتلال مسؤول عن تنفيذ عملية الاغتيال بحق أبناء وأحفاد هنية، موضحًة، أن طائرات حربية أغارت على السيارة بتوجيهات استخباراتية على أبنائه وأحفاده وسط القطاع.

ارتفاع أعداد الضحايا إلى 7 شهداء ومصابين

أعلنت مصادر طبية في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، ارتفاع ضحايا قصف الاحتلال الإسرائيلي لسيارة تحمل أفرادًا من عائلة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إلى 7 ضحايا.

وحسبما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، عن مصادر طبية بالدفاع المدني في غزة، إلى 7 ضحايا، 3 من أبنائه إلى جانب 4 من أحفاده في مخيم الشاطئ غرب قطاع غزة.

وذكرت المصادر أن الشهداء هم، حازم إسماعيل هنية وابنتاه منى وأمال، وأمير إسماعيل هنية، وابناه خالد ورزان، ومحمد إسماعيل هنية وأصيبت ابنته ملاك بجروح نتيجة القصف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى