رياضة

«الاتحاد» يسعى لتصحيح المسار أمام «الاتفاق» اليوم في الدوري السعودي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضيفه الاتفاق، في المباراة التي تقام مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، لموسم 2023-2024.

يترقب جماهير كرة القدم السعودية، خاصة مشجعي العميد، انطلاق مباراة الاتفاق من أجل حصد ثلاث نقاط في بطولة الدوري، بعدما ابتعد الفريق صاحب اللقب في النسخة الأخيرة عن التتويج لحساب نادي الهلال.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي 

تنطلق صافرة مباراة الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويقام اللقاء على ملعب الملك عبد الله الدولي.

موقع الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي 

يحتل نادي الاتحاد المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، بعدما خاض لاعبي الفريق 30 مباراة، حقق الفريق الفوز في 15 مواجهة وتعادل في 5 لقاءات وخسر 10 مباريات.
فيما يحتل فريق الاتفاق المركز الثامن من ترتيب النسخة الحالية لبطولة الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، خاض 30 مباراة، كان الفوز في صالحه 10 مرات، وتعادل في 11 مواجهة، وخسر 9 لقاءات.

يذكر أن الدولي المصري أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد غاب عن مباراة أبها، بسبب الإصابة بالتواء في المفصل الداخلي للركبة اليمني، وشارك حجازي مع الاتحاد في 21 مباراة بجميع المسابقات، سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى