رياضة

الاتحاد الإسباني يعلن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن موعد إقامة مباراة كلاسيكو الأرض، بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024.

موعد مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم 21 من شهر إبريل المقبل، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة  في الدوري الإسباني 2023-2024 عبر شبكة القنوات القطرية بين سبورت«bein sports HD1»، باعتبارها الناقل الحصري والحاصل علي حقوق إذاعة البطولة في الشرق الأوسط.

ملعب مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وتقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل «الميرنغي»، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024.

وكان لقاء الدور الأول الذي جمع بين الفريقين، قد انتهى لصالح ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، أما اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريقين في المملكة العربية السعودية، في بطولة كاس السوبر الإسباني، قد انتهى لصالح الملكي ريال مدريد بنتيجة «4-1».

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يتربع فريق ريال مدريد على عرش صدارة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 66 نقطة، جمعهم من 27 مباراة خاضها، حقق الفوز في 20 مباراة، تعادل في 6 مباريات، بينما خسر في لقاء وحيد، في المقابل يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث في ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 61 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى