رياضة

الإصابات صداع يؤرق سيميوني

سيتوجه مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إلى ملعب إل ساردار وسط 7 أو 8 غيابات في صفوف الفريق، وذلك بعد أن افتقد حالياً أيضاً لخدمات اللاعب ممفيس ديباي استكمالاً لمسلسل الإصابات في جميع الفرق، وهو الأمر دعا المدرب فيه إلى التفكير، لأن إبداء الرأي أو الانتقاد لن يغيّرا هذا الوضع.

منذ بداية مسابقة “لاليغا إي إيه سبورتس” وحتى هذه اللحظة وخلال 6 مباريات خاضها الفريق، عانى “الروخيبلانكوس” من العديد من الإصابات في صفوفه وهم كوكي ريسوريكسيون الذي تعافى من الإصابة، ورودريغو دي بول، وممفيس ديباي الذي أصيب مرتين، وبابلو باريوس، وتوماس ليمار، وشالار سويونغو، وستيفان سافيتش، وآنخيل كوريا، وذلك بخلاف خوسيه ماريا خيمينيز، وناويل مولينا، اللذيان أصيبا خلال فترة التحضير للموسم، أو رينيلدو ماندافا المصاب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى منذ فبراير (شباط) الماضي، والذي لا يزال يواصل عملية التعافي حتى هذه اللحظة.

وقال سيميوني: “يجب علينا التفكير، من الواضح أن إبداء الرأي أو الانتقاد فقط لن يمكننا من تغيير الوضع، بالتأكيد جميعنا كجهاز فني أو جهاز طبي أو مسؤولو التغذية أو الجانب النفسي أو المعدين البدنيين يجب علينا أن نعمل في نفس المسار لإيجاد أفضل الحلول لمواصلة سير اللاعبين والفريق”.

“Osasuna sera un adversaire coriace, demain nous devrons nous y mesurer de la meilleure des manières”.

– Diego Pablo @Simeone 🎙 pic.twitter.com/9mlpNtrflm

— Atlético de Madrid (@AtletiFR) September 27, 2023

وسيغيب عن مباراة أوساسونا على ملعب إل سادار اللاعب ممفيس ديباي، بعد إصابته أمس الثلاثاء في العضلة النعلية بعد أن كان يعاني من إصابة عضلية قبل مواجهة مدريد الماضية.

وصرح مدرب “الأتلتي”: “من الواضح أن هذا الأمر يقلقنا، لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا داخل الملعب، وآمل أن يتمكن من التعافي في أقرب وقت ممكن”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى