رياضة

الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر من زد بهدفين في دوري نايل (فيديو)

واصل الفريق الأول بنادي الإسماعيلي لكرة القدم السقوط ، بعد أن تلقى الهزيمة الثامنة له هذا الموسم أمام نادي زد بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري 2023-2024.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل لنادي زد اللاعب أحمد الصغيري في الدقيقة 20 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق مصطفى سعد لتصل إلى أحمد الصغيري الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف زميله البانوبي الهدف الثاني لنادي زد في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 44 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من مصطفى سعد إلى عبد الرحمن البانوبي الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم زد على الإسماعيلي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل نادي الإسماعيلي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أحمد الشيح بعد تمريرة من النقاز إلى أحمد الشيخ الذي راوغ المدافع وسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك، لينتهي اللقاء بفوز زد بهدفين مقابل هدف على الإسماعيلي.

الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر من زد بهدفين في دوري نايل (فيديو)

هدف زد الأول عن طريق اللاعب أحمد الصغيري

هد زد الثاني عن طريق اللاعب البانوبي

جوووول!

عبدالرحمن البانوبي يضيف الهدف الثاني لصالح زد قبل نهاية الشوط الأول ⚽️ pic.twitter.com/gSLRyc7YhG

— Kora Plus (@KoraPlusEG) April 18, 2024

هدف الإسماعيلي الوحيد عن طريق اللاعب أحمد الشيخ

موقف الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز

يحتل نادي الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 4 مواجهات، وتعادل في 6 أخرى، بينما تعرض للهزيمة في 8 لقاءات.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق زد المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة برصيد 27 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 6 مواجهات، وتعادل في 9، بينما تعرض للهزيمة في 3 لقاءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى