رياضة

الإسماعيلي يكشف عن سبب تأجيل مباراة الداخلية في الدوري المصري

كشف الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، عن  تأجيل مباراة فريقه أمام الداخلية، والتي تجمع بينهما عصر اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

سبب تأجيل مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري المصري

وقال النادي، أنه تم تأجيل انطلاق مباراة الإسماعيلي والداخلية لمدة نصف ساعة لتنطلق في الرابعة والنصف عصر اليوم الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

يحتل نادي الإسماعيلي المركز الـ13 من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة، حيث خاض 21 مباراة هذا الموسم فاز في 5 لقاءات، وتعادل في 7 مواجهات، فيما تلقى 9 هزائم.

بينما يتواجد الداخلية في المركز الـ18 والأخير من جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، بعد أن خاض لاعبوه 20 مواجهة، كان الفوز من نصيبهم في مباراة وحيدة، وتعادل في 8 مواجهات، وتلقى 11 هزيمة.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الداخلية

حراسة المرمى: أحمد عادل، محمد فوزي، كمال السيد في حراسة المرمى

خط الدفاع: محمد عمار، حاتم سكر، حمدي النقاز، عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي، عصام صبحي في خط الدفاع

خط الوسط: عماد حمدي، هشام محمد، عمر الساعي، بشار أشرف، محمد مخلوف، محمد حسن، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي، مروان حمدي، علي الملواني، إيريك تراوري في خط الوسط

خط الهجوم: نادر فرج، باسم مرسي في خط الهجوم

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى