رياضة

الإسماعيلي يتسلح بالجمهور في مواجهة زد بالدوري الممتاز

يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره فريق “زد اف سي”، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024.

ويتسلح فريق الإسماعيلي بالأرض والجمهور أمام فريق زد، ويستضيف استاد الإسماعيلية أحداث المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وزد

وتُذاع مباراة الإسماعيلي وزد، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق محمد عفيفي، والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري.

ويسعى الدراويش لمصالحة الجماهير عن طريق تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام منافسه زد، بعد التعادل أمام مودرن فيوتشر في لقاء الجولة الماضية.

موقف الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز

يحتل نادي الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 4 مواجهات، وتعادل في 6 أخرى، بينما تعرض للهزيمة في 7 لقاءات.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق زد المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في 9، بينما تعرض للهزيمة في 3 لقاءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى