رياضة

الأهلي يطلب توضيح من «فيفا» بشأن مكافأة المشاركة بكأس العالم للأندية

تناول الإعلامى محمد الليثى قرار مسئولي النادي الأهلي بإرسال خطاب رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل الاستفسار عن حقيقة الأنباء التي تتناثر في وسائل الإعلام العالمية، بشأن مكافآت الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية عام 2025 بأمريكا بمشاركة 32 فريقًا.

مكافئة ضخمة بانتظار فريق الأهلي عند المشاركة بكأس العالم للأندية

ويرغب الفريق الأحمر في معرفة حقيقة هذه المكافآت، التي تحدثت تقارير كثيرة عنها ووصفتها بالخيالية، حيث سيحصل كل فريق مشارك في البطولة على 9 ملايين دولار أمريكي، ما يوازي 430 مليون جنيه مصري.

40 مليون دولار للفائز بكأس العالم للأندية 2025

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا “حال تخطي دور المجموعات ترتفع المكافأة إلى 15 مليون دولار، وتزيد بالتأهل للأدوار الإقصائية، على أن يحصل بطل كأس العالم للأندية على 40 مليون جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى