رياضة

الأهلي في مواجهة سهلة أمام سيمبا الليلة فى أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنازني، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.
 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

 ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي وفريق سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا

حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب بنجامين ‏مكابا في العاصمة دار السلام.

نتيجة الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا

 أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عن ارتداء الأحمر زيه التقليدي المكون من «القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر»، بينما يرتدي فريق سيمبا اللون الأزرق بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون البرتقالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى