رياضة

الأهلي، قرار مارسيل كولر قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق الأحمر، راحة سلبية من مران اليوم الاثنين، وذلك ضمن برنامج الأهلي استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري. 

ومن المقرر أن يستأنف النادي الأهلي، تدريباته صباح غد الثلاثاء، قبل السفر إلى الجزائر يوم الأربعاء، لمواجهة شباب بلوزداد، في المواجهة المقرر لها يوم 16 فبراير الجاري. 

محمد الجارحي رئيس بعثة الأهلي في الجزائر

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الجزائر.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وستُقام المباراة يوم 16 أو 17 فبراير القادم.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، بسبب وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وشباب بلوزداد، وشباب بلوزداد الجزائري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الثالثة، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويعرض موقع «الجمهور» في التقرير التالي موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، بتعليق الليبي محمد بركات.

كما يمكنكم معرفة موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، من خلال متابعة موقعنا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى