رياضة

اتحاد الكرة الفلسطيني يعلن تمثيل لاعب الأهلي لمنتخب”الفدائي”

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تمثيل لاعب النادي الأهلي المصري لمنتخب“الفدائي” بعد إدراج اسم اللاعب في ضمن قائمة المنتخب الفلسطيني، استعدادا لمواجهة بنجلاديش مرتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وجاء هذا القرار بناءً على الطلب الذي تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورغبة وطلب وسام أبو علي بتغيير اتحاده من الدنماركي إلى الفلسطيني.

وأصدرت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قراراً يقضي بأحقية اللاعب وسام أبو علي بتمثيل المنتخب الفلسطيني خلال الفترات القادمة.

وتعاقد الأهلي مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو على في يناير الماضي، قادمًا من سيريوس السويدي، تدعيما لخط هجوم المارد الأحمر بجانب موديست المهاجم الفرنسي ومحمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق.

اتحاد الكرة الفلسطيني يعلن تمثيل لاعب الأهلي لمنتخب"الفدائي"

جدير بالذكر أن وسام أبو علي، البالغ من العمر 25 عامًا سبق له المشاركة مع منتخب الدنمارك تحت سن 17 و18 و19 و20 عامًا، إلا أنه لم يسبق له المشاركة مع المنتخب الأول، ما أتاح له الفرصة في تمثيل المنتخب الفلسطيني.

وخاض وسام أبو علي مباراتين في بطولة الدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا سجل خلالهم هدفين.

ويغيب وسام عن الأهلي في الفترة الحالية بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن مباراة نهائي كأس مصر ومباراة البنك الأهلي، وغاب أيضا أبو علي عن قائمة الأهلي المتوجهة الى تنزانيا استعدادا لخوض مباراة سيمبا في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اتحاد الكرة الفلسطيني يعلن تمثيل لاعب الأهلي لمنتخب"الفدائي"

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024 على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 10مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى