رياضة

إيه سي ميلان يتعادل إيجابيا أمام نظيره أودينيزي بهدف لمثله في الشوط الأول

الدوري الإيطالي, إيه سي ميلان ينهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي أمام نظيره أودينيزي بهدف لمثله، في المباراة المقامة بينهما الآن على ملعب فريوليفي الأسبوع 21، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

سجل ميلان الهدف الأول في مرمي أودينيزي في الدقيقة 31 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب روبن لوفتوس ليتقدم الميلان بالهدف الأول، ولكن قبل انتهاء الشوط الأول أودينيزي يعادل النتيجة بهدف في الدقيقة 42 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ساماردزيتش، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تشكيل إي سي ميلان

أعلن ستيفانو بيولى، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره أودينيزى، فى المباراة التي تقام الآن ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

وجاء التشكيل كـ الآتي : في حراسة المرمي :مينيان، وفي خط الدفاع : كالابريا – كيير –  جابيا –  ثيو هيرنانديز, وفي خط الوسط: ريندرز – بوليسيت –  لوفتوس تشيك – عدلي، وفي خط الهجوم رفاييل لياو، أوليفيه جيرو.

يتواجد فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 38 هدفًا وتلقي 21، خلف فريقى إنتر ميلان ويوفنتوس على الترتيب.

وحقق فريق ميلان فوزًا مستحقًا على حساب نظيره روما بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة إي سي ميلان وأودينيزي 

وتنقل مباراة إي سي ميلان وأودينيزي  عبر قناة AD sport premium 1 .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى