إقتصاد

إيكيا تسحب شاحن ÅSKSTORM 40W USB (الرمادي الداكن) لاحتمالية التعرض لحروق أو لشحنة كهربائية

طلبت إيكيا، الشركة الرائدة في مجال الأثاث المنزلي، جميع الزبناء الذين سبق لهم واشتروا شاحن ÅSKSTORM40WUSB (لون رمادي داكن)، رقم المنتج 50461193، بالتوقف فوراً عن استخدامه، والتواصل مع قسم خدمة الزبناء في إيكيا لإرجاع المنتج واسترداد ثمنه بالكامل.

وأوضح بلاغ للشركة أنه من أجل السلامة التي تشكل دوما الأولوية القصوى بالنسبة لـ ايكيا، ” قررنا سحب شاحن ÅSKSTORM 40W USB لون رمادي داكن، تجنباً لاحتمالية تآكل سلك الشحن مما قد ينتج عنه احتمالية التعرض لحروق أو لشحنة كهربائية “.

وتؤكد إيكيا، حسب المصدر ذاته، أنها تعمل على تطوير منتجاتها باستخدام برنامج دقيق لإختبار وتقييم المخاطر المحتملة، وذلك من أجل التأكد من أن المنتجات مطابقة لجميع القوانين والمعايير المعمول بها في الأسواق التي تُباع فيها.

وفي التفاصيل، جاء في البلاغ ” تنامى لعلمنا أن السلك الموجود في شاحن ÅSKSTORM 40W USB لون رمادي داكن قد يتعرض للتلف أو القطع، بعد فترة من الاستخدام المتكرر نتيجة لثنيه أو لفه حول الشاحن باستمرار .. فعندما يتعرض السلك للتلف يصبح هناك خطر التسبب بحروق أو تماس كهربائي لمستخدمه. لذلك، تم سحب شاحن ÅSKSTORM 40W USB لون رمادي داكن من الأسواق”.

وأشار البلاغ إلى أن رقم الشاحن ÅSKSTORM 40W USB لون رمادي داكن المشمول بإجراء السحب مدوَّن على الملصق الموجود على الجانب الخلفي لشاحن USB، وهوICPSW5-40-1.

وحسب البلاغ يُرجى التفضل بزيارة متاجر ايكيا لإرجاع شاحن ÅSKSTORM 40W USB لون رمادي داكن واسترداد ثمنه بالكامل.. إثبات فاتورة الشراء (الفاتورة) غير مطلوب في هذه الحالة.

ومن أجل الحصول على مزيد من المعلومات، يُمكن زيارة www.IKEA.ma

تجدر الإشارة إلى أن ايكيا تقدم ايكيا الأثاث المنزلي ذي الجودة والتصاميم الجميلة والعملية، ودائماً بأسعار تناسب الجميع. وتراعي ايكيا في انتاجها المعايير الخاصة بصحة الإنسان والبيئة.

هناك عدة شركات تعمل لعلامة إيكيا التجارية، وجميعها تتقاسم الرؤية ذاتها “من أجل حياة يومية أفضل لكثير من الناس”.

يذكر أن إيكيا هي شركة سويدية رائدة في مجال الأثاث المنزلي منذ العام 1943.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى