رياضة

إنفراجة في أزمة خالد بوطيب، خزينة الزمالك تنتعش بـ 48 مليون جنيه

انتعشت خزينة فريق الزمالك بمبلغ مليون دولار بعد حجز بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب الفوز على دريمز الغاني في نصف النهائي، وفى حال نجاح الزمالك في التتويج بلقب الكونفدرالية، سيحصل الفارس الأبيض على مكافأة بقيمة 2 مليون دولار.

وكان الاتحاد الإفريقي، أعلن في وقت سابق جوائز بطولة كأس الكونفدرالية، وجاءت كالتالي: 2 مليون دولار للبطل، الوصيف، مليون دولار، نصف النهائي (فريقان).. 750 ألف دولار، وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الاثنين، عن إيقاف قيد نادي الزمالك، بسبب المستحقات المالية المتأخرة للمهاجم المغربي خالد بو طيب.

وكشف «فيفا» عبر موقعه الرسمي، أن نادي الزمالك من الأندية الممنوعة من التعاقدات الجديدة والقيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر الزمالك منذ أيام، بيانًا عن هذه القضية، التي بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لفسخ عقده من طرف النادي.

وذكر البيان، أن مجلس الإدارة السابق المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي، كشف للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.

وأكد مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، في بيانه، أنه سيعمل جاهدًا على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علمًا بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية.

واختتم بيان نادي الزمالك: “مجلس الإدارة يؤكد أنه لن يدخر جهدا أو وقتا أو مالا في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره”.

أسباب قرار وقف قيد نادي الزمالك

وجاء قرار إيقاف القيد عن نادي لزمالك، بسبب عدم دفعهم المبلغ المستحق للاعب الفريق الأسبق خالد بوطيب والذي يبلغ مليون و900 ألف يورو، بالإضافة إلى الفوائد ليصبح المبلغ 2 مليون و400 ألف يورو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى