رياضة

إنتر ميلان يفوز على جنوى بهدفين مقابل هدف في الدوري الإيطالي (فيديو)

انتهت مباراة إنتر ميلان وجنوى بفوز الإنتر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب چوزيبي مياتزا معقل فريق إنتر ميلان، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2023-2024.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل للإنتر اللاعب كريستجان أسلاني في الدقيقة 30 من عمر المباراة بين الفريقين، قبل أن يضيف زميله أليكسيس سانشيز الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 37 من عمر المباراة من ركلة جزاء سجلها بنجاح، ليعلن تقدم فريقه بهدفين دون رد في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل نادي جنوى هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب جون فاسكيز في الدقيقة 54 من عمر المباراة بين الفريقين، وانتهي اللقاء بفوز إنتر ميلان على جنوى 2-1.

هدف إنتر ميلان الأول في جنوى عن طريق اللاعب كريستجان أسلاني

هدف إنتر ميلان الثاني في جنوى عن طريق اللاعب أليكسيس سانشيز

هدف جنوى الوحيد في مرمي إنتر ميلان عن طريق اللاعب جون فاسكيز

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

ويحتل فريق الإنتر صدارة ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة من ستة وعشرين بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه، بينما يحتل فريق چنوي الإيطالي المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

إنتر ميلان يفوز على جنوى بهدفين مقابل هدف في الدوري الإيطالي (فيديو)

آخر مواجهات مباشرة بين الفريقين

ويشهد سجل لقاءات الفريقين تفوق تام لفريق الإنتر، حيث انتهت آخر خمس مواجهات بين الفريقين بثلاثة انتصارات لصالح إنتر ميلانو، وكان التعادل حاضرا في آخر مواجهتين.

إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

في سياق آخر، نجح فريق إنتر ميلان في تحقيق فوز قاتل علي حساب ضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، فبعد مباراة متحفظة بين الفريقين غلب عليها الجانب التكتيكي، ينجح «أرناوتوفيتش» في اقتناص هدف ثمين لفريقه في الدقيقة 79، لتنتهي مواجهة الذهاب بين أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان بفوز «النيراتزوري» بنتيجة 1-0 .

إنتر ميلان يفوز على جنوى بهدفين مقابل هدف في الدوري الإيطالي (فيديو)

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى