خارج الحدود

إغلاق الطرق الداخلية في 5 ولايات أمريكية احتجاجًا على العدوان في غزة

احتشد العديد من المواطنين داخل المدن الأمريكية الكبرى؛ احتجاجًا على ما يحدث في فلسطين من جرائم إبادة جماعية من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة. 

وشهدت بعض المدن الأمريكية تظاهر كبير من أجل دعم القضية الفلسطينية، وعرقل المحتجون خلالها الطرق في ولايات إيلينوي وكاليفورنيا ونيويورك ومنطقة شمال غرب المحيط الهادي، مما أسفر عن وقف الانتقال مؤقتا إلى بعض المطارات الأكثر ازدحاما في الولايات المتحدة، وغلق جسور جو. 

وشبّك المتظاهرون في مدينة شيكاغو، أذرعهم وعرقلوا طرق مؤدية إلى مطار أوهير الدولي في السابعة صباحا في المظاهرة التي قالوا إنها جزءا من حصار اقتصادي عالمي لتحرير فلسطين. 

إغلاق وتعطيل المرور في سان فرانسيسكو 

ومن جانبه يذكر أن حركة المرور تعطلت لساعات في منطقة خليج سان فرانسيسكو بعدما أغلق المتظاهرون كل طرق المارة والسيارات والدراجات على جسر جولدن جايت، وقيدوا أنفسهم  بالسلاسل إلى براميل سعة 55 جالون مملوءة بالأسمنت عبر الطريق السريع 880 في أوكلانا.

إغلاق الطرق الداخلية في 5 ولايات أمريكية احتجاجًا على العدوان في غزة

بينما أعاق المتظاهرون في بروكلين المرور المتجه إلى مانهاتن على جسر بروكلين. وفى يوجين بولاية أوريجون، أغلق المتظاهرون الطريق السريع 5 داخل الولاية وأوقفوا المرور على الطريق السريع الرئيسة لمدة 45 دقيقة تقريبا.

إغلاق الطرق الداخلية في 5 ولايات أمريكية احتجاجًا على العدوان في غزة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى