رياضة

إعلامي إماراتي يتغزل في المارد الأحمر: للكرة في مصر ”إمام” اسمه الأهلي

كتب الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي عبر حسابه الرسمي علي تطبيق «أكس» تهنئه للنادي الأهلي المصري، عقب فوزه ببطولة كأس مصر علي حساب نادي الزمالك منذ قليل علي ملعب الأول بارك بالسعودية.

السعدي يتغزل في فوز الأهلي

وقال «السعدي» عبر حسابه الرسمي تعقيبا علي فوز الأهلي بكأس مصر علي حساب الزمالك: «كأس مصر لأحلي ما في مصر .. لا تسأل من لعب ومن فاز ومن أجاد .. وحده الأهلي تليق به الأعياد .. للكرة في مصر ”إمام” اسمه الأهلي».

وكان الأهلي قد حقق بطولة كأس مصر رقم 38 في تاريخه عقب فوزه علي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم علي ملعب “الأول بارك” بالسعودية، ويذكر أن الثنائي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة أحرزا هدفي المباراة وكل منهما صنع هدف الآخر.

ويذكر أن إمام عاشور سجل هذا الهدف في أول مباراة قمة له بقميص النادي الأهلي بعد انتقاله له قادما من نادي ميتلاند الدنماركي .

الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس مصر

ينفرد النادي الأهلي بكونه أكثر فوزًا بلقب كأس مصر، برصيد 38 بطولة، ويأتي ثانيًا الزمالك بواقع 28 لقب، كما فاز الزمالك بالنسخة الأولى من الكأس موسم 1921 – 1922، وفاز الأهلي بآخر نسخة من البطولة على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى