خارج الحدود

إصابة 5 من قوات الاحتلال بالمعارك في غزة خلال الـ24 ساعة الماضية

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إن هناك 5 من عناصره أصيبوا في المعارك القائمة في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضاف جيش الاحتلال حسبما نقلت فضائية القاهرة الإخبارية، أنه منذ بدء الحرب على قطاع غزة، أصيب قرابة 3193 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا منذ السابع من أكتوبر، منهم 1552 خلال العملية البرية التي ينفذها الاحتلال بصورة موسعة داخل قطاع غزة.

وأردف جيش الاحتلال، أن هناك 600 ضابط وجندي كذلك قتلوا منذ بدء الحرب، بل وأصيب 497 آخرين بجروح بالغة الخطورة، مضيفًة، أن 268 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج إثر إصابتهم في معارك قطاع غزة 26 منهم مصابين بإصابات خطيرة.

صلاة العشاء والتراويح بالمسجد الأقصى المبارك

على الجانب الآخر أفادت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت اليوم الجمعة، بالاعتداء على المصلين بالضرب عند باب الأسباط بالمسجد الأقصى، مضيفًة، أن 200 ألف فلسطيني تمكنوا من أداء صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى