رياضة

إصابة قوية تضرب نجم الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية، تفاصيل

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود علاء مدافع الأبيض، لإصابة بجزع في أربطة الكاحل خلال التدريبات الأخيرة للفريق، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن محمود علاء يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غداً الأحد باستاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

نتيجة الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وفيوتشر

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض “القميص الأبيض والشورت الأبيض”، في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

وفي المقابل سيرتدي فريق مودرن فيوتشر زيه باللون الأحمر، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) أضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) أضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى