رياضة

إصابة جديدة تضرب الأهلي قبل مباراة الزمالك

يخضع أحمد نبيل كوكا، لاعب النادي الأهلي للفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة؛ بعد شكوى اللاعب من آلام في الركبة خلال ‏مشاركته في مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وشارك أحمد نبيل في مباراة الفريق الأخيرة أمام زد في بطولة الدوري، لكن اللاعب اشتكى من آلام في الركبة والتي تجددت مره أخرى بعد مباراة سيمبا.

وينتظر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي التقرير الطبي بشأن إصابة اللاعب، من أجل معرفة لحاقه بمباراة الزمالك يوم الإثنين في الجولة العاشرة.

ويعاني النادي الأهلي من الغيابات وبالأخص على منطقة وسط الملعب، بعد إصابة مروان عطية وشكوك حول لحاقه بمباراة القمة، وإصابة أمام عاشور مع المنتخب المصري.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره التقليدي الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تقام مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

غيابات الأهلي عن مباراة القمة ضد الزمالك

يعاني النادي الأهلي من غيابات كثيرة وهي كالتالي: « محمد الشناوي، إليو ديانج، إمام عاشور، ياسر إبراهيم، كريم نيدفيد، محمد الشاوي كريستو، علي معلول، حسين الشحات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى