رياضة

إصابة بارنز.. ضربة موجعة لنيوكاسل

أكد مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو، اليوم الثلاثاء، أن لاعبه هارفي بارنز قد يغيب لفترة طويلة بعدما تعرض لإصابة خطيرة في القدم.

واضطر بارنز، المنضم من ليستر سيتي في يوليو (تموز)، للخروج من الملعب بعد مرور 12 دقيقة من البداية في مباراة انتهت بفوز نيوكاسل 8-0 على مضيفه شيفيلد يونايتد يوم الأحد الماضي.

تحديث من مدربنا إيدي هاو بشأن الإصابة التي تعرض لها هارفي بارنز في مباراة الأحد. 🤕

“إنها إصابة في قدمه، أسفل إصبع القدم مباشرة وأعتقد أنها إصابة كبيرة جدًا. لقد أجرينا الفحوصات وننتظر الآن رأي الأطباء بشأن ما سنفعله وما إذا كانت هناك عملية جراحية أم لا.”. pic.twitter.com/DGRF7lEfjD

— نيوكاسل يونايتد (@nufc_ar) September 26, 2023

وأبلغ هاو الصحفيين قبل مواجهة مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة: “أعتقد أنها إصابة لجزء من القدم أسفل إصبع القدم. أعتقد أنها إصابة قوية”.

وأضاف المدرب البالغ عمره 45 عاماً: “أجرينا بعض الفحوصات وننتظر رأي المتخصصين عما سنفعله، وما إذا كان يحتاج لجراحة”.

وتابع: “لا أعتقد أنه تعرض لعرقلة. كانت مجرد دفعة أثناء الركض، وهي إصابة غير معتادة بالمرة”.

وشارك أنتوني جوردون بدلاً من بارنز أمام شيفيلد يونايتد وكان من بين ثمانية لاعبين مختلفين سجلوا في المباراة، وحظي اللاعب الشاب البالغ عمره 22 عاماً بإشادة هاو.

وقال هاو: “لقد حقق بداية رائعة لهذا الموسم. أكثر ما أسعدني هو مستوى لياقته البدنية. لقد أظهر بوضوح إمكاناته الفنية. لقد ساهم في الأهداف وكان مؤثراً وقدم تمريرة حاسمة وهدفاً.. وهو أمر رائع”.

وانضم جوردون إلى نيوكاسل قادماً من إيفرتون في يناير (كانون الثاني) لكنه عانى من غير انتظام في اللعب الموسم الماضي، ودخل التشكيلة الأساسية أربع مرات فقط، قبل أن يبدأ خمس مرات خلال الموسم الجاري.

وأضاف هاو: “في بعض الأحيان تكون هناك فترة راحة. يحتاج بعض اللاعبين إلى وقت أطول من الآخرين”.

وتابع: “لم يكن لدينا أدنى شك حول كفاءة أنتوني لكن أعتقد أن فترة الإعداد جعلته جيداً حقاً كما فعلت الأشهر الستة التي قضاها معنا قبل الصيف”.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى