رياضة

إبراهيم حسن: نعدكم بعودة منتخب مصر ولن نفرق بين لاعب محترف أو محلي

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، أن  المسئولية كبيرة على الجهاز الفني الجديد لإعادة الفراعنة لموقعهم الطبيعي في صدارة المنتخبات حول العالم .

وقال إبراهيم حسن: “نعد الجميع أن نكون على قدر المسئولية، وسنفعل كل ما بوسعنا لإعادة الفرحة والفخر بمنتخب مصر، ونتمنى المساندة من الجماهير في الفترة المقبلة” .

وأضاف: “في الفترة المقبلة لن يرتيدي قميص منتخب مصر سوى من يستحق، ونحن نحترم الجميع وكل اللاعبين أمامانا سواسية، ولا فرق بين محترف أو محلي، والمعيار الوحيد بالنسبة لنا هو بذل الجهد داخل الملعب والجاهزية الفنية والبدنية والنفسية” .

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا بأحد فنادق التجمع الخامس، للإعلان رسميا عن تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر .

التشكيل الكامل للجهاز الفني لمنتخب مصر

ويتكون الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب من كلا من:
طارق سليمان: مدرب عام 
محمد عبد الواحد: مدرب 
سعفان الصغير: مدرب حراس.
مانويل باريونوفو: مدرب أحمال “برازيلي ” 
وليد بدر: مدير إداري 
كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري.

إبراهيم حسن: نعدكم بعودة منتخب مصر ولن نفرق بين لاعب محترف أو محلي

معسكر الفراعنة تحت قيادة حسام حسن

وقرر اتحاد الكرة بالاتفاق مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 16 مارس القادم، وذلك من أجل خوض دورة الإمارات الودية

بطولة الإمارات الودية

وتنطلق دورة الإمارات الودية تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، وتقام في الفترة من 22 مارس القادم حتى 26 من نفس الشهر، وذلك بمشاركة كلًا من منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

إبراهيم حسن: نعدكم بعودة منتخب مصر ولن نفرق بين لاعب محترف أو محلي

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى