رياضة

أيمن عبدالعزيز: شخصية الزمالك ظهرت أمام دريمز الغانى

أكد أيمن عبدالعزيز، نجم نادي الزمالك السابق، أن شخصية الفريق ظهرت بقوة أمام دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعد استشعار الخطر.

وقال عبدالعزيز، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “الزمالك خرج بتعادل مخيب في مباراة الذهاب وذلك بسبب غياب إحراز الهدف المبكر .

وأضاف أيمن عبدالعزيز: “جوزيه جوميز أجاد في التبديلات خلال اللقاء، ولا أستطيع تقييم تجربته مع الفريق، إلا في حال تحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم”.

وقال مدرب منتخب مصر السابق: “الفريق هو النجم خلال اللقاء، ورغم نتيجة الذهاب السلبية وارتفاع درجة الحرارة في الإياب، لكن كان هناك رجولة في الملعب وإصرار على التأهل”، منوها أن حافز الزمالك بدأ يرتفع بعد التأهل للمباراة النهائية، وقادر على عبور عقبة نهضة بركان المغربي في النهائي، وقادر على تعديل موقفه في الدوري”.

واختتم أيمن عبدالعزيز: “لا أرى مشكلة في احتفال مصطفى شلبي، ولكن أعيب عليه خلع قميصه والحصول على إنذار قد يعرضه للإيقاف عن إياب نهائي البطولة حال حصوله على إنذار في الذهاب”.

أثار لاعب فريق الزمالك مصطفي شلبي جدلا واسعاً بلقطة وصفها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالغير أخلاقية، عقب مباراة الزمالك مع فريق دريمز الغاني، والتى أحرز فيها شلبي الهدف الثالث .

واستنكر هيثم فاروق، نجم نادي الزمالك السابق طريقة احتفال اللاعب، قائلا : بنشوف احتفالات غريبة الآن، طريقة احتفال مصطفى شلبي ومحمد عبد المنعم خاطئة.. اللاعب الدولي لابد أن يحافظ على شخصيته.

موعد نهائي الكونفدرالية الإفريقية

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بين الزمالك والفائز من فريقي نهضة بركان واتحاد العاصمة، يوم 12 من شهر مايو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر ذاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى